Sadeer
أنت ( أنتِ ) أخ ( أخت) غالي ( غالية) غير مسجل( مسجلة) لدينا الرجاء التسجيل لتعم الفائدة و المتعة إن شاء الله

Sadeer

المعرفة و العلوم
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» تحميل تنزيل برنامج افيرا انتى فيرس 2017 avira antivirus كامل
الجمعة يونيو 24, 2016 12:54 am من طرف mib2xx2

» تحميل برنامج اية فى جى 2017 download AVG antivirus free كامل
الإثنين يونيو 20, 2016 11:25 pm من طرف mib2xx2

» شرح وتحميل تنزيل برنامج سكايب سكاي بي سكايبي 2015 skype عربى
الإثنين نوفمبر 23, 2015 8:31 pm من طرف mib2xx2

» شرح تحميل تنزيل برنامج انترنت اكسبلورر 2015 Internet Explorer
الإثنين نوفمبر 02, 2015 7:49 pm من طرف mib2xx2

» شرح تحميل تنزبل برنامج الهوت ميل ماسنجر 2015 hotmail messenger
الأحد نوفمبر 01, 2015 9:26 pm من طرف mib2xx2

» شرح تحميل و تنزيل برنامج جوجل كروم قوقل كروم Google Chrome 2015
السبت مارس 28, 2015 3:03 pm من طرف mib2xx2

» العلاقة بين الاحجام والمسافات المرئية والحقيقية (استروفيزياء)
السبت مارس 28, 2015 1:31 pm من طرف سيرين المصمودي

» شرح وتحميل برنامج ويندوز ميديا بلاير كلاسيك 2015 ميديا بلير 2015
الثلاثاء مارس 17, 2015 9:23 pm من طرف mib2xx2

» شرح وتحميل تنزيل احدث برنامج وين امب winamp 2015 الجديد مجانا
الإثنين مارس 16, 2015 9:01 pm من طرف mib2xx2

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 بعيداً عن الكيمياء .. سلة مواد غذائية من الطبيعة لها مفعول الفياغرا..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سدير

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 273
العمر : 44
البلد : سوريا
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

مُساهمةموضوع: بعيداً عن الكيمياء .. سلة مواد غذائية من الطبيعة لها مفعول الفياغرا..   الأربعاء مارس 10, 2010 1:33 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



بعيداً عن الكيمياء .. سلة مواد غذائية من الطبيعة لها مفعول الفياغرا..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

توجد سلة من الأغذية القادرة على محاكاة مفعول دواء الفياغرا.. وأكثر! تساعد هذه الأغذية في تحسين الوظائف الجنسية لدى الرجل عدا عن توسيع الأوعية الدموية في جهازه التناسلي ما يقوم بتسهيل عملية الانتصاب.
ثمة عدة مواد، موجودة في تلك الأغذية، وتلعب دور صديقة ممارسة الجنس لدى الرجال، كما مادة "أرجينين"، التي تتمتع، وفق نتائج دراسة أنجزها الباحثون في مركز "آي اند آم" بتكساس، بنفس مفعول الفياغرا أي أنها تعالج عجز انتصاب القضيب، لدى الرجل، لا بل انها تستبق خطر الاصابة بهذا الخلل الجنسي، على سبيل المثال..

البطيخ ..
المعروف بقدراته السحرية، من حيث الاثارة الجنسية، بفضل حمض أميني يدعى "سيترولين".
لدى دخوله الجسم، تقوم بعض الانزيمات بتغيير هذا الحمض الأميني كي تحوله الى مادة "أرجينين" التي يرحب الجسم بها للغاية كونها تجلب منافع معها، لا تحصى ولا تعد، للقلب والدورة الدموية ونظام المناعة المكتسبة.

زيت الزيتون ..
ونجد زيت الزيتون (قطفة أولى اكسترا) الذي يتمتع بدوره الحافز للرغبة الجنسية الى جانب علاقته القوية بفيتامين "اي" (E) الذي يساعد في تنشيط الدورة الدموية وتوسيع شرايين الدم.

الشوكولا..
وتعتبر نوعًا طبيعيًا من الفياغرا كونها غنية بالبوليفينول المضاد للشيخوخة الذي يتمتع بامكانات ممتازة لتحسين تدفق الدم. كما تحتوي الشوكولا على هرموني "ثيوبرومين" و"فينيليتامين" الذين ينتجهما الجسم أثناء مرحلة العشق.

شرش الزلـوع (أو النبتة الجنسية )..
شرش الزلوع (الشرش بكسر السين هو الجذر‚ والزلوع بتشديد اللام نبات بري) فهو عبارة عن جذور نبتة محلية وتوجد في جبل الشيخ (جبل حرمون ) على الحدود بين لبنان وسوريا وفلسطين وهو ينمو على نطاق واسع في بلاد الشام وفي في جبال بني مالك في جنوب المملكة العربية السعودية ، وتسمى أيضاً " سيريلا هارموني " . تبدأ بالظهور منذ بداية شهر أغسطس (آب).
يبلغ طول نبتة " شرش الزلوع " أقل من متر ولها أوراق رفيعة مسننة وأزهارها صغيرة صفراء وبيضاء ، ولها نوعان من الجذور : جذر وتدي (مذكر ) في أسفله شعيرات ناعمة ، وجذر متشعب (متفرغ ) (مؤنث ) في رأسه غصنان متساويان . وهي تنبت على ارتفاع أكثر من 2500 متر عن سطح البحر.
مفعول النبتة سـريع ، إذ يظهر بعـد مرور نصف ساعة ، ومميزاتها أنها عشبة طبيعية بـدون مـواد كيمائية ، ومفعولها أقـوى من مفعول الفياغرا ، وبدون عوارض (أعراض ) جانبية. فهي منشط ومقو جنسي مهم لمعالجة ضعف الانتصاب .
ومن خصائصها الممتازة والاستثنائية أنها تنشط القلب والجهاز العصبي وتساعد أكثر من "الجنسينغ " على تجديد الخلايا . وليس له ضرر على مرض السكر ويوجد فيه مستحضر مقنن ومسجل لدى وزارة الصحة ويباع في الصيدليات وعليه الجرعات.
وقد أجريت دراسة ميدانية غير علمية خلال السنوات الخمس الأخيرة للنبتة شملت 500 شخص من النساء والرجال ، قسمهم إلى مجموعتين تضم الأولى من هم دون الخمسين عاماً وتضم الثانية الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و80 عاماً ، ويجيب بأنَّ النتائج كانت باهرة جداً ، وحققت التجارب نجاحاً ملموساً بنسبة 96 في المائة من دون ملاحظة ظهور أية عوارض جانبية أو سلبية .
وأكد الطبيب الدكتور علي أبو همّين ، وهو من بلدة شبعا الحدودية المجاورة ، أنها تزيد وتقوي القدرة الجنسية ويمكن استعمالها أيضاً كمهدئ .
ويشدد الدكتور أبو همّين على أنَّ شرش الزلوع يعوض الضعف العام ويطرد الغازات ، وهو مضاد للتشنج العصبي.
ويشير إلى أنَّ جميع الأشخاص الـ 700 الذين أجرى عليهم التجارب تجاوبوا بشكل جيد ، ويروي أنَّ ما لفت نظره ، خلال عمله ، حال مواطن أصيب بعجز جنسي من جراء تعرضه لانفجار لغم أرضي ، واستمر وضعه على هذا النحو عشرة أعوام ، وذهل بعد أسبوعين من علاجه حيث عادت إليه المقدرة الجنسية وبقـوة ، فأنجب واستعاد ثقتـه بنفسـه.

التمر ..
تحتوي الفواكه على نسبة كبيرة من الفيتامينات ، أهمها وأشهرها : فيتامين A وفيتامين C وعنصر "البورون " القادرة على إعطاء الجسم صحة ونضارة لكن شهرة الفواكه جاءت لربطها بقصص وأساطير لا مجال لذكرها وأكثر فاكهة أو ثمرة لها مصداقية علمية بتأثيرها على الطاقة هي " التمر ".
ففي دراسة رائعة قام بها الباحث السعودي " الورثان " على مجموعة أخرى من زملائه وجد أنَّ التمر يحتوي على أحماض أمينية وسكريات وفيتامينات ومعادن متنوعة ، وهي جميعاً مواد هامة للحفاظ على التوازن الطبيعي عند الناضجين .
ومع أنْ كل التمور تحوي عنصر " البورون " بشكل كبير ، وهو عنصر أكدت الدراسات فاعليته في علاج الكثير من الأمراض ، إلا أنَّ عنصر "البورون " يؤثر على الهرمون الذكري والأنثوي معاً ، وإن كان تأثيره على هرمون الذكورة أكبر إنَّ تناول التمر يقلل الإصابة بالضعف الجنسي ، ويجعل الدافع العاطفي أقوى وخصوصاً التمر البرحي.

أزيرون الحدائق ..
نبتة برية موجودة بكثرة في إيران ، تستخدم منها برعم الوردة قبل التفتح أو أوراق الورد بعد التفتح .
وهذه النبتة تحتوي على هرمون عال يتم استعماله لعلاج مشاكل الضعف الجنسي.

السمك ..
.على صعيد السمك، نجد سمك القد الغني بمادة "أرجينين" الطبيعية التي يشتق منها النيتروكسيد المسؤول المباشر عن عملية الانتصاب لدى الرجل لأنه يساعد في توسيع شرايين الجهاز التناسلي. وثمة 1.8 غرام من مادة أرجينين في كل 100 غرام من سمك القد.
وتتميز الأسماك والحيوانات البحرية الأخرى مثل الجمبري والكابوريا باحتوائها على نسبة عالية من اليود وهو عنصر هام جدا فى الرغبة والعملية الجنسية كما يحتوي السمك على نسبة عالية من الفوسفور .
واليود ينشط الرغبة الجنسية وجد أن النساء اللواتي لديهن نقص فى اليود تضعف عندهن الرغبة الجنسية ويعانين من اضطرابات فى مواعيد الدورة الشهرية .
علينا ألا ننسى أيضاً المحار. فأكل لحم الصدف يجهز الجسم بالزنك وهو معدن يقوم بتحسين انتاج السائل المنوي عدا عن توطيد وظائف هرمون التستسترون وتحسين عملية تخصيب مبيض المرأة.

الحلبة ..
ينتشر بين النساء تناول مشروب الحلبة زعما منهن انه يزيد من استجابة المراة للجنس وجاذبيتها لزوجها وهذا الاعتقاد صحيح الى درجة كبيرة فتذكر الدراسات الحديثة ان بذور الحلبة تحتوى على مواد منشطة للرغبة الجنسية وعند شرب الحلبة بغرض زيادة الرغبة الجنسية لابد ان يكون ذلك يوميا ويفضل ان تحلي بعسل النحل بدلا من السكر الأبيض مع إضافة قليل من عصير الليمون .

الجرجــــــير..
'الجرجير أو الكثأ/الكثأة (أسمائه العربية الأخرى) ويطلق عليه باللاتينية "Eruca Sativa" نبات من الخضروات الورقية، مثل الخس، يؤكل نيئاً ويستخدم في أطباق السلطة ولا يطبخ عادة.
عشب معمر ينمو في التربه الرطبه وعلى اطراف القنوات والجداول. وهناك أنواع كثيره منه كالرشاد البستاني والرشاد الشتوي ورشاد مر وجرجير هندي وجرجير الحجر وجرجير اليابسه.
صالح للاكل واستخدم في العصور السابقه. ويجب ان يقطف قبل أن تظهر البراعم الزهريه. غني بالحيمينات (الفيتامينات) خاصه فيتامين ج والمعادن.
يحتوي على نسب عالية من الحيمينات مثل حيمين (فيتامين آي)(A) وفيتامين سي (C), وهو غني بالمعادن مثل الكالسيوم والحديد والزنك والفوسفور، ومفيد لمرضى القلب والصدر والسكر والكبد والغدة الدرقية. يساعد على تقوية القدرة الجنسية، منع تساقط الشعر، الوقاية من الامساك لأنه غنى بالألياف، منع الإصابة بأمراض سوء التغذية، مدر للبول، غنى بالمعادن مثل الكالسيوم والحديد والزنك والفسفور.
ومعروف أن الجرجير نبات حار رطب يحرك شهوة الجماع . شرب عصير اوراقه وأكل بذوره يقوي الجنس.
أصداء الوطـن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعيداً عن الكيمياء .. سلة مواد غذائية من الطبيعة لها مفعول الفياغرا..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sadeer :: منتديات سدير العامة :: قسم سدير الاخباري-
انتقل الى: