Sadeer
أنت ( أنتِ ) أخ ( أخت) غالي ( غالية) غير مسجل( مسجلة) لدينا الرجاء التسجيل لتعم الفائدة و المتعة إن شاء الله

Sadeer

المعرفة و العلوم
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» تحميل تنزيل برنامج افيرا انتى فيرس 2017 avira antivirus كامل
الجمعة يونيو 24, 2016 12:54 am من طرف mib2xx2

» تحميل برنامج اية فى جى 2017 download AVG antivirus free كامل
الإثنين يونيو 20, 2016 11:25 pm من طرف mib2xx2

» شرح وتحميل تنزيل برنامج سكايب سكاي بي سكايبي 2015 skype عربى
الإثنين نوفمبر 23, 2015 8:31 pm من طرف mib2xx2

» شرح تحميل تنزيل برنامج انترنت اكسبلورر 2015 Internet Explorer
الإثنين نوفمبر 02, 2015 7:49 pm من طرف mib2xx2

» شرح تحميل تنزبل برنامج الهوت ميل ماسنجر 2015 hotmail messenger
الأحد نوفمبر 01, 2015 9:26 pm من طرف mib2xx2

» شرح تحميل و تنزيل برنامج جوجل كروم قوقل كروم Google Chrome 2015
السبت مارس 28, 2015 3:03 pm من طرف mib2xx2

» العلاقة بين الاحجام والمسافات المرئية والحقيقية (استروفيزياء)
السبت مارس 28, 2015 1:31 pm من طرف سيرين المصمودي

» شرح وتحميل برنامج ويندوز ميديا بلاير كلاسيك 2015 ميديا بلير 2015
الثلاثاء مارس 17, 2015 9:23 pm من طرف mib2xx2

» شرح وتحميل تنزيل احدث برنامج وين امب winamp 2015 الجديد مجانا
الإثنين مارس 16, 2015 9:01 pm من طرف mib2xx2

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 خلود العنزى طليقة الأمير الوليد بن طلال والمصرى يحيى الكومى .. رغم أن زواجهما فقط منذ 17 يوماً.. الأميرة السعودية تحرر محضرا جديدا ضدالكومى ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سدير

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 273
العمر : 44
البلد : سوريا
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

مُساهمةموضوع: خلود العنزى طليقة الأمير الوليد بن طلال والمصرى يحيى الكومى .. رغم أن زواجهما فقط منذ 17 يوماً.. الأميرة السعودية تحرر محضرا جديدا ضدالكومى ..   الأحد ديسمبر 27, 2009 11:27 am


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



خلود العنزى طليقة الأمير الوليد بن طلال والمصرى يحيى الكومى ..
رغم أن زواجهما فقط منذ 17 يوماً.. الأميرة السعودية تحرر محضرا جديدا ضدالكومى ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

استدعت نيابة جنوب الجيزة صباح اليوم السبت، كلا من الأميرة السعودية خلود العنزى طليقة الأمير الوليد بن طلال ورجل الأعمال المصرى يحيى الكومى رئيس نادي الإسماعيلي الأسبق للاستماع إلى أقوالهما فى التهم التى تبادلا تحريرها بأقسام الشرطة بمحافظتى الجيزة و6 أكتوبر، حيث حضر صباح اليوم يحيى الكومى بصحبة مجموعة من محاميها، كما حضرت الأميرة السعودية وسط حراسة أمنية مشددة برفقة شقيقيها.

بدأت النيابة برئاسة المستشار حمادة الصاوى المحامى الأول لنيابات جنوب الجيزة الاستماع إلى أقوال الأميرة السعودية خلود التى لم تتخطَ الأربعين من عمرها (38عاماً)، حيث أكدت أمام النيابة أنها تزوجت من الكومى بواقع ورقة زواج عرفى، والتى جاء فيها أن العصمة للأميرة السعودية، فى حين أنها لم تبلغ الأسرة المالكة بالسعودية بهذا الزواج، ومع تفاقم حدة الخلافات المالية بينهما، قامت بتمزيق ورقة الزواج العرفى، واطلعت النيابة على مجموعة من الرسائل التى استقبلتها من الكومى عن طريق هاتفها المحمول، والتى تشير إلى وجود عقد زواج بينهما، وبخصوص الخلافات المالية على ثمن الفيلات التى اتهمها بالاستيلاء عليها دون تسديد ثمنها، أكدت أن المبلغ المتفق عليه هو 25 مليون جنيه سددت له 21 مليون جنيه منها، بينما ادخرت الباقى على أنه مهر من الكومى لها، مؤكدة أنه بالرغم من عقد الزواج الذى ربطهما، إلا أنها دفعت له ثمن الفيلات نقدا والباقى عن طريق إعطائه مجموعة من المجوهرات.

وفجر أبو مشعل شقيق الأميرة السعودية مفاجأة عندما أكد للنيابة أن عقد الزواج الذى ربط شقيقته بالكومى كان منذ 17 يوماً فقط، وكان بحضور الأمير نايف بن محمد أل سعود ومأذونين مصريى الجنسية، حيث تم ذلك فى شقتهما بالطابق رقم 15 بالعمارة رقم 13 الكائنة بشارع ابن كثير بالجيزة.

وأضافت شقيقة الأميرة أن الزواج لم يستمر سوى 9 أيام فقط حتى نشبت بينهما الخلافات المالية التى ساقتهما إلى أقسام الشرطة.

وذكرت جريدة "الأهرام" أن العنزي حاولت أن تثبت في المحضر أنها تزوجت الكومي شرعيا على يد مقرئ من منطقة الإمام الشافعي كان قد أحضره لها سائقها الخاص،‏ الذي شهد على عقد الزواج مع الكوافير الخاص بالسيدة السعودية.

ونقلت الجريدة عن محضر الشرطة قول السيدة‏:‏ إنها تزوجته بهذه الطريقة المعمول بها في السعودية التي تتضمن حضور ولي الأمر وهو شقيقها الأصغر وشاهدي عدل‏.

وأضافت في بلاغها الجديد أنها علمت أن الكومي يبحث عن المقرئ الذي باشر عقد الزواج لجعله يعدل عن شهادته بشأن زواجهما‏.‏

وذكر المقرئ في محضر الشرطة أنه بدأ يمارس عمله في مباشرة تزويج الرجال والنساء على هذه الطريقة‏ عقب إحالته للمعاش.‏ وأضاف أن سائق السيدة السعودية حضر إليه وطلب منه اصطحابه معه إلى شقتها،‏ وكان داخل الشقة السيدة خلود ويحيي الكومي‏,‏ وكذلك شقيقها‏، وتم إنهاء مراسم الزواج بهذه الطريقة المعمول بها في السعودية‏.‏

وأضاف المقرئ أنه حضر بناء علي رغبة السيدة وشقيقيها لإثبات شهادته بمحضر الشرطة‏.

وقالت السيدة خلود في اتصال تليفوني مع مندوب "الأهرام"‏:‏ إنها أحضرت المقرئ والشهود إلى قسم الشرطة بعد وصول معلومات إليها بأن الكومي يبحث عنه لإخفاء نبأ زواجهما شرعيا‏.‏

وأضافت أنها "تعرفت عليه خلال عملها في مجال العقارات وتعاملت معه بالبيع والشراء منذ سبع سنوات عقب حضورها إلى القاهرة‏، ثم ارتبطا بعلاقة عاطفية انتهت بالزواج،‏ وكانت تلتقي به داخل القصر المملوك له بطريق القاهرة ـ الإسكندرية الصحراوي"

وعبرت عن مفاجآتها من قيام الكومي بتحرير محضرا ضدها واتهامها بالاستيلاء على ثمن الفيلات التي قدرت بخمسين مليون جنيه ومجوهرات بـ‏50‏ مليونا أخرى،‏ على الرغم من أنها سددت ثمنها نقدا وهو مبلغ ‏21‏ مليون جنيه أمام مسئولي بنك الإسكان والتعمير‏، وعلى الرغم من ذلك فإن مازال يؤكد أنه لم يحصل علي ثمن هذه الفيلات واتهمها بالنصب عليه‏.

بينما أكد يحيي الكومي في محضر الشرطة الذي حرره ضد السيدة السعودية بأنه تنازل لها عن خمس فيلات مقابل تحرير شيكات له بالثمن في اليوم التالي من تسجيل عقود البيع‏,‏ لكنها لم توف بوعدها ولم تدفع ثمنها مما دفعه لتحرير هذه المحاضر‏.

‏الجدير بالذكر أن أنصار كل من الأميرة السعودية ورجل الأعمال المصرى يحيى الكومى حاول الاشتباك أمام النيابة، إلا أن قوات الأمن نجحت فى السيطرة على الموقف قبل أن تتفاقم المشكلة، هذا ومن المقرر أن تواصل النيابة الاستماع إلى الكومى خلال الساعات المقبلة.

أصداء الوطـن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خلود العنزى طليقة الأمير الوليد بن طلال والمصرى يحيى الكومى .. رغم أن زواجهما فقط منذ 17 يوماً.. الأميرة السعودية تحرر محضرا جديدا ضدالكومى ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sadeer :: منتديات سدير العامة :: قسم سدير الاخباري-
انتقل الى: